بياناً هاماً لرئاسة الجمهورية منذ قليل يذيعه التلفزيون المصري. وتكليف عاجل من “السيسي” لوزيري الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات

[ad id=”1177″]

أذاع  منذ قليل التليفزيون المصري، بياناً هاماً منذ قليل، لرئاسة الجمهورية، تضمن تفاصيل اللقاء، الذي عقده الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم  ، وانتهى منذ قليل، وحضره الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، و الفريق محمد فريد حجازي، واللواء “مجدي عبد الغفار”، وزير الداخلية، وخالد فوزي رئيس المخابرات العامة.
    [ad id=”1177″]
وقال السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع جاء في إطار متابعة التطورات الأمنية في البلاد وجهود ملاحقة الجماعات الإرهابية، كما وقف الرئيس على أخر التطورات وما تم في الاشتباكات التي جرت أمس الجمعة بين قوات الشرطة وبعض العناصر الإرهابية بالخارجة، وأسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين.
[ad id=”1177″]
وأشار المتحدث الرئاسي، إلى أن الرئيس وجه، باستمرار تحلي جميع الأجهزة المعنية بأعلى درجات الاستعداد لمواجهة الجماعات الإرهابية وملاحقتها، بالنظر إلى التحديات الأمنية في المنطقة ومخاطر الإرهاب المتزايدة، ومضاعفة التدابير الجاري اتخاذها لضمان تأمين الحدود البرية والبحرية للبلاد، وإحكام السيطرة على المنافذ والمعابر.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment